موتا: أعاني من سوء الملاعب وضغط البرمجة

https://wa.link/hkcphk

وصف البرتغالي “جواو موتا” المدير الفني للهلال، مباراة فريقه أمام كوبر البحراوي، التي خلصت لصالح الأزرق بهدف وليد الشعلة، وصفها بالصعبة، وأشاد خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي” بالجهد الذي بذل من جميع العناصر.. وقال: “المواجهة كانت صعبة كسابقاتها، لكن اللافت أننا أحكمنا سيطرتنا على مجرياتها، نجحنا في خلق فرص كثيرة، لكننا أهدرناها، وشكلنا عبرها خطورة كبيرة على مرمى الخصم”.
وصب البرتغالي جام غضبه على أرضية الملعب واصفًا إياها بالسيئة.. وقال: “لابد أن نتحدث عن الأرضية السيئة، التي فرضت علينا القيام بمجهود كبير، لن يصدق أحد حجم الضغوطات التي نعاني منها، والتي تتمثل في سوء أرضيات الملاعب وضغط البرمجة، هذا الأمر لا يصدق، ولايمكن أن نحمل اللاعبين أكثر من ذلك، فريقنا يلعب في مسابقة أبطال إفريقيا وهذا الوضع تترتب عليه أضرار كبيرة على كرة القدم”، وأبدى موتا استغرابه من عدم خوض الأزرق لمبارياته على ملعبه بقوله: “قلتها من قبل وأكررها الآن، لدينا ملعب يعد من أفضل الملاعب في إفريقيا، ورغم ذلك لا نخوض عليه استحقاقاتنا، هذا أمر محير، خاصة وأن الملعب حاليًا ليس فيه أي نشاط”.
وبرر موتا عدم اجراءه تبديلات كثيرة خلال المباراة، لرغبته في منح أكبر قدر من العناصر راحة، على غرار محمد عبد الرحمن، أجاجون، سالمون بانغا وصلاح عادل الذي دفع به في الجزء الأخير من المواجهة.
وأكد المدير الفني، أن المهم بالنسبة له القدرة على خلق الفرص، والسيطرة على مجريات المباراة، أكثر من تسجيل عدد كبير من الأهداف، منوهًا إلى أن ذلك هو ما يركز عليه خلال الحصص التدريبية ويعمل لتجويده.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال يدشن طرح منتجاته للسوق عبر موقعين
المقالة القادمةالهلال بالأبيض والساحلي بالأزرق