موتا: سوء الطالع حرمنا من أكثر من خماسية أمام الشرطة

https://wa.link/hkcphk

هنأ البرتغالي جواو موتا المدير الفني للهلال، عناصره على المستوى الرفيع الذي ظهروا به خلال مواجهة الشرطة القضارف في افتتاح الدورة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، والانتصار الذي تحقق بخمسة أهداف دون رد، وامتدح موتا خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، استيعاب جميع عناصره الخطط والعمل الفني الموضوع.. وقال: “العودة إلى ملعبنا أمر جيد بالنسبة لنا، ومصدر سعادة للجميع، ليس لدينا سقف طموحات محدد، بل نعمل دائما من أجل التجويد والتطوير في طريقة اللعب، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، هناك لحظات سعيدة في كرة القدم، مثل التي عايشناها في هذه المواجهة، سعيد وفخور جميع اللاعبين، وأهنئهم على المستوى الذي قدموه، وعلى التطور المستمر”، وشدد موتا على أن أي مباراة يخوضها تعتبر مهمة بالنسبة له، مؤكدًا أنه يستهدف دائما التواجد في صدارة الترتيب، والتربع على المركز الأول.
ويرى موتا أن الأمور تختلف تمامًا عندما يلعب الأزرق على ملعبه.. وقال: “اللعب في ملعبنا يختلف عن الملاعب الأخرى، لعدة أسباب أبرزها أننا هنا نلعب على عشب طبيعي، فالكرة لا تقفز كثيرًا مثلما يحدث في الملعب المكسو بالعشب الصناعي، وهو ما ظللنا نجابهه على الدوام خلال الجولات السابقة، أي فريق جيد يستحق امتلاك ملعب جيد، ما قلته ليس هروب من مسؤوليات أو محاولة لإيجاد مبررات، بل هو أمر مؤثر في عملنا، يجب أن نوضححه لمناصرينا”، وأبدى موتا سعادته بالنتيجة التي خلصت عليها مواجهة الشرطة، منوهًا إلى أن النتيجة كان بالإمكان أن تتجاوز الخمسة أهداف، لولا سوء الطالع -حسب وصفه-.
وأعرب موتا عن حزنه لغياب الجماهير عن التواجد في المدرجات على ملعب الهلال، بقية الملاعب الأخرى في الخرطوم.. وأضاف: “الجمهور هو المتعة الحقيقية لكرة القدم، يمنحها طعم ونكهة خاصة، وبغيابه يخصم من اللعبة، بالنسبة لي غير سعيد بمشهد المدرجات في المباريات بوضعها الحالي في الخرطوم، فأنا أتمنى دائما مشاهدة الجماهير، وهذا عنصر مهم في اللعبة، لما يقدموه من دعم وتحفيز للاعبين، أنا مدرب كرة قدم، وحديثي في هذا الإطار فقط، بهذه الصفة فقط”.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال بالأبيض والشرطة بالأزرق
المقالة القادمةالمفوضية تجتمع مع اللجنة المنظمة والإشرافية على الجمعية العمومية