الأسد: الانتصار ثمار العمل الممنهج

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

أوضح الكابتن فوزي المرضي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الهلال للكنغو في تصريح لموقع الهلال الرسمي ان الفريق حقق انتصاراً مستحقاً في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا امام سانغا بارضه ووسط جماهيره بملعب تاتا رفائيل (ملعب الموت) الذي لايهابه اسود الهلال .كما انه يمتلك شعبية واسم كبير في الكنغو شأنها شأن القارة السمراء بعد صولاته وجولاته .

واكد ان هم الهلال كان تخطي هذه المرحلة من اجل التأهل لمرحلة المجموعات لذلك قام بعمل ممنهج لاراحة اللاعبين والرحلات الماكوكية ما بين الكنغو والخرطوم اتى ثماره هذا الانتصار وان تخطي هذه المرحلة يحتاج لجهد كبير في لقاء الاياب الذي يحتاج لمواصلة العمل الجاد. مشيراً الى ان كرة القدم اصبحت تدار باحترافية والهلال اقترب ولم يتأهل. 20150416_182315

وقدم الاسد التهاني للجهاز الفني ولاعبي الفريق بالاضافة لجماهير الهلال مبيناً بان مباراة الاياب ستكون هي اللاعب الاول في الفريق وهذا هو عهدها حيث تقف خلف نجومها حتى تحقيق الانتصار .

وفي ختام حديثه لموقع الهلال الرسمي تقدم رئيس البعثة بتهنئة خاصة لمجلس الإدارة على رأسهم الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة النادي موضحاً بانه لم ولن يدخر جهداً من اجل توالي انتصارات الأزرق وظل هاتفه على الدوام متواصلاً مع البعثة ليل نهار للاطمئنان على حالها .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالكوكي: مباراة الإياب تحتاج لحناجر جماهير الهلال طيلة زمن المباراة
المقالة القادمةمساوي : اوقفنا الاحتفالات وعقدنا العزم بتوالي الانتصارات حفاظاً على مكانة الهلال ومباراة الرد على مسؤولية الجماهير