الكوكي: مباراة الإياب تحتاج لحناجر جماهير الهلال طيلة زمن المباراة

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

اعرب التونسي نبيل الكوكي مدرب الهلال سعادته بالفوز الذي حققه الفريق عصر اليوم على سانجا بالندي الكونغولي في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا مؤكدا ان هذا الفوز يبقى مهما جدا لانه تحقق خارج الديار، وعلى منافس شرس يجيد الالتحامات ولعب الثنائيات واللعب المباشر مؤكداً بان ثقافة الكبار تحتاج لتوالي الانتصارات ذهابا وإيابا .

واوضح الكوكي في حديثه للمؤتمر الصحفي للمباراة بفندق الغراند كينشاسا انه استفاد من التقرير المفصل الذي قدمه له الكابتن فوزي المرضي وشاهد شريط مباراة سانغا والقطن رفقة اللاعبين وقاموا بدراسة خصمهم جيداً ووضعوا له خطة محكمة لاجل الانتصار وعمل خلال التدريبات على جزئيات صغيرة، خاصة وان منافسه يملك لاعبين على اعلى مستوى ويجيدون اللعب المباشر، واشار الكوكي ان الفريق في الشوط الأول ارتكب بعض الاخطاء في افتكاك الكرة مما جعل الفريق المنافس يصنع بعض الفرص الخطيرة وفي نفس الوقت اضاع الهلال فرصة محققة لتسجيل من قبل كيبي و في الشوط الثاني عملنا على تنظيم الألعاب اكثر مع بعض الملاحظات أهمها استغلال الفراغات الموجودة بين رباعي خط الدفاع ونجحنا في تسجيل هدف وكان بامكاننا ان نسجل اكثر .koki

وحذر المدير الفني للهلال من الفريق الكنغولي في جولة الإياب مؤكداً بان خبرته كمدرب ولاعب سابق تجعله يخاف من هذا الفريق الذي سيكون مختلفا في ام درمان . وقال الكوكي ان الفريق في مباراة العودة ليس محتاجا لجماهير انما الى مشجعين يهتفون طوال زمن المباراة (هلال.. هلال).

وعن تشكيلته التي خاض بها المباراة اكد بان الهلال ليس به لاعب أساسي او احتياطي وان سياسته هي الاعتماد على جميع اللاعبين بنظام المداوره الذي استفاد منه في هذه المباراة حيث اراح كل من سيسيه و فيصل موسى و بوتاكو الذين شاركوا في مباراة الرابطة كوستي ولان منافسه الكنغولي يمتلك قوة بدنية كبيرة فضل الدفع بلاعبين تم اراحتهم من رحلة كوستي مثل اطهر الطاهر و نصر الدين الشغيل بالإضافة لاكثر من لاعب لم يشارك في المباراة المحلية حتى يعطوا مع زملائهم قوة اكبر مؤكداً بان لاعبين قدموا مباراة كبيرة وكانوا نجوماً بعد ان طبقوا الخطة الموضوعة بحذافيرها.

وامتدح الكوكي التحكيم قائلاً : كان جيدا مع بعض الهفوات الصغيرة التي لم تؤثر في المباراة مشيراً الى ان هدف بشة صحيح ولكن هذا تقدير الحكم وقدم شكره لطاقم التحكيم المصري الذي كان جيدا .

وفي ختام حديثه ابان التونسي بان تحضيراته لمباراة الاياب ستكون بجانب مباريات الدوري المحلي وستأتي بكل قوة وجدية وان الفريق لم يتأهل بعد بل هنالك شوط اصعب من مباراة امس ينتظرنا في امدرمان.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال يقطع نصف المشوار نحو الثمانية الكبار بهدف سيفه البتار
المقالة القادمةالأسد: الانتصار ثمار العمل الممنهج